شروط استخدام الموقع (for Arabic speaker)

リスキリングネコドットコムについて

شروط استخدام الموقع الإلكتروني

شروط استخدام الموقع الإلكتروني


زوار موقع reskillingneko.com(「リスキリングネコドットコム」) (المشار إليه فيما يلي باسم “الموقع الإلكتروني”) عند استخدام هذا الموقع الإلكتروني، يقر زوار هذا الموقع الإلكتروني بأنه حتى لو كانت المعلومات التي يتم إدخالها أو إرسالها مشفرة بطريقة ما، فإن هناك خطر التسريب، وما إلى ذلك، وأنها ليست آمنة دائمًا.


لا يضمن مدير الموقع الإلكتروني سلامة أو دقة أو يقين أو فائدة محتوى المقالات الموجودة على هذا الموقع الإلكتروني أو المعلومات التي قد يحصل عليها الزائرون من خلال هذا الموقع الإلكتروني.


لا يتحمل مدير الموقع الإلكتروني أي مسؤولية عن توفير أو تأخير أو تعديل أو انقطاع أو تعليق أو وقف أو توقف أو توقف الخدمات على هذا الموقع الإلكتروني أو فقدان أو اختفاء المعلومات المسجلة أو المقدمة عبر هذا الموقع الإلكتروني أو أي ضرر آخر يتكبده زوار هذا الموقع الإلكتروني أو أطراف ثالثة فيما يتعلق بهذا الموقع الإلكتروني. لن يكون مدير هذا الموقع الإلكتروني مسؤولاً عن أي أضرار أخرى يتكبدها زوار هذا الموقع الإلكتروني أو أطراف ثالثة فيما يتعلق بهذا الموقع الإلكتروني.


إذا نشأ نزاع بين زائر لهذا الموقع الإلكتروني وطرف ثالث غير مدير هذا الموقع الإلكتروني (بما في ذلك أصحاب الأكشاك والمستخدمين الآخرين، سواء كانوا محليين أو أجانب) فيما يتعلق بمحتويات هذا الموقع الإلكتروني، فإن زائر هذا الموقع الإلكتروني يجب أن يحل النزاع على مسؤوليته الخاصة وعلى نفقته الخاصة ولا يجوز أن يتسبب في عدم إزعاج مدير الموقع الإلكتروني بأي شكل من الأشكال.


أي معاملات (بما في ذلك المشاركة في العروض الترويجية مثل مسابقات الجوائز) مع المعلنين الذين يعلنون (بما في ذلك إعلانات مسابقات الجوائز) أو يروجون لأنفسهم على الموقع الإلكتروني تكون مسؤولية زائر الموقع الإلكتروني وصاحب الكشك أو المعلن المعني. لن يكون مدير الموقع الإلكتروني مسؤولاً عن أي ضرر قد ينشأ فيما يتعلق بأي معاملات يجريها زوار هذا الموقع الإلكتروني مع هذه الأطراف الثالثة.

※The Arabic version of these Terms of Use is a machine translation of the Japanese version. In the event of any discrepancy between the Japanese version and the Arabic version, the Japanese version shall prevail.

If you have any questions, please feel free to contact us anytime in the comments section. We look forward to hearing from you.

Please see the following link for the Terms of Use for English speakers as well.

Thank you for your understanding.


Please click the button below to support this site. Thank you.

「リスキリングネコドットコム」の応援をよろしくお願いします。

下記ボタンをクリックしていただけますと励みになります。

にほんブログ村 政治ブログ 法律・法学・司法へ
にほんブログ村 英語ブログへ
PVアクセスランキング にほんブログ村
英語ランキング


コメントを残す

メールアドレスが公開されることはありません。 が付いている欄は必須項目です

CAPTCHA


コメント

タイトルとURLをコピーしました